بالصور: عارضة الازياء بابن تخلع ملابسها عند جدار المبكى بالقرب من القبة الذهبية بالقدس الشريف :ديلي نيوز



بعد القبض عليها والافراج عنها  من مصر والتصوير عارية عند اهرامات الجيزة ومعبد الكرنك تطل علينا عارضة الازياء
ماريسين بابن (Marisen Papen ) بصورا عارية من فوق اسطح احد المنازل وفوق شجر الزيتون وحول علم اسرائيل احتفالا بالذكرى السبعين عاما على الاستقلال
تم تصوير ماريسا بابين ، عارضة الأزياء الدولية عارية ، على خلفية حائط المبكى. وهي تعرض الصور في معرض في بلجيكا ، زاعمة أنها اختارت المكان المقدس "لكسر الجدران" ، على حد تعبيرها. كان المصور حريصًا على التركيز على حائط المبكى وليس تصوير جبل الهيكل والقبة الذهبية.

الفن الدولي - أو ضربة قاتلة لمشاعر المسلمين:
 تم تصوير ماريسا بابين ، وهي عارضة عراة عمرها 26 عاما ، تم تصويرها عارية على خلفية حائط المبكى. وهي تعرض حاليا الصور في معرض في بلجيكا ، مدعيا أنها اختارت الموقع المقدس "لكسر الجدران" ، كما قالت.


ماريسا بابن. حاول المصور التقاط الحائط الغربي فقط - وليس جبل الهيكل

تقول بابين ، وهي مصورة عراة في العالم ، إنها جاءت إلى إسرائيل للاحتفال بمرور 70 عامًا على الاستقلال ، والصور المثيرة للجدل التي التقطتها في يوم افتتاح السفارة الأمريكية في القدس قبل خمسة أسابيع.


تم تصويرها عارية على كرسي بلاستيكي على سطح منزل خاص في المدينة القديمة ، تطل على الحائط الغربي ، مع ساحة الحائط الغربي التي يمكن رؤيتها بوضوح في الخلفية. كان المصور حريصًا على عدم تصوير جبل الهيكل والقبة الذهبية - على ما يبدو بعدم الإساءة إلى مشاعر المسلمين. كانت مشاعر الجمهور اليهودي أقل ملامسة له ، وبذل جهدا كبيرا لجلب الحائط الغربي إلى العدسة.
أوضحت بابين أنها كانت تدرك أن التصوير الفوتوغرافي قد يبدو استفزازياً لبعض الناس ، ولكن من ناحية أخرى ، كما قالت ، كان من المهم إظهار أن كل رجل أو امرأة أو رجل يمكن أن يصدق ما يريدونه ، وأن الشيء الرئيسي هو الحرية. وقالت أيضا إن القدس مدينة مختلطة - دينية وعلمانية ومتعددة الثقافات - وهذا هو بيانها.


الشخص الذي صورها كان ماتياس لامبرشت (26 عام). يتم عرض الصور العارية من حائط المبكى وغيرها من الأماكن حول العالم في معرض "الطريق إلى الحرية" ، الذي سيكون مفتوحًا حتى سبتمبر في معرض فرانك روز في كنوكا ببلجيكا.

وأوضح LAMBRECHT، الذي تم تصويره مع النموذج عندما يعقدون الصورة -  أن "رسالتنا هي أن حرية الإنسان هي فوق كل شيء آخر تماما كيف يعكس ماريسا نعيش هذه الرسالة كان جسدها المثالي ربط هذا المعرض.".


"حدث محرج ومؤسف"
وقالت مؤسسة التراث الغربية ستريت ردا على ذلك "الوضع خطير للمشاهدين صورت وجود سقف فوق جبل الهيكل وحائط المبكى، وليس حائط المبكى". وقال حائط المبكى الحاخام شموئيل رابينوفيتش ان "الحادث المحرج، خطير ومؤسف، والكثير من غمه أن يضرب حرمة المكان والمشاعر التي زيارة العتبات المقدسة"
بابن نفسها تقول إن صندوق البريد الإلكتروني لها كاد ان ينفجر مع الصيحات والرسائل، والشبكات الاجتماعية المفضلة لها "تحترق في نار جهنم". وسرعان ما تكتب مقالا بعنوان "جدار العار" على موقعها على الانترنت.


وكتبت "صندوق بريدي الإلكتروني على وشك الانفجار والتهديد مرة أخرى" بالنسبة لكل أولئك الذين يكتبون غضبهم ، من الأفضل أن تحافظوا على طاقتكم. أنا لا أفتح حتى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. بعد مغامرتي في مصر ، أدركت أنني أردت دفع حدود الدين والسياسة إلى أبعد من ذلك. كسر الجدران بنيت للحفاظ على أرواحنا المتجولة على هذا الكوكب تحت السيطرة. بعبارة أخرى ، لإظهار ديني الشخصي في عالم أصبحت فيه الحرية ترفًا ".
وأضافت أن "هذه الحرية وقد وثقت هذه المرة ماتياس LAMBRECHT ثلاثة رحلة يوميا عبر اسرائيل - تل ابيب الى القدس والبحر الميت والظهر وأنا لا أعرف إذا كان من قبيل الصدفة أم لا، ولكن فقط عندما جئت فتحت السفارة الأمريكية، في اليوم عندما كنا في القدس إسرائيل احتفل 70 عاما من الاستقلال وبينما احتفل كل القدس، لقد استمتعت الشمس بعد الظهر على السطح بعد صباح يركض الصحراء - تسجيل اللحظات الأخيرة من رحلتنا ".

بابن في مصر:

وقبل عام بابن تم تصويرها عارية أمام اثنين من رموز السياحة أبرز مصر - أهرامات الجيزة ومعبد الكرنك مدينة الأقصر في عالم الآثار الدولة الجنوبية، ونشرت الصور. ألقي القبض عليها لعدة أيام - وأفرج عنه.

تعليقات ديسكس