لوتري كندا 2019 والطريقة الصحيحة للهجرة إلى كندا


هل سمعت من قبل لوتري كندا 2018-2019، أو ما يسمى قرعة كندا؟ إنه عبارة عن برنامج كندي للهجرة، لكنه لا يشبه في شيء اللوتري الأمريكي وهو مختلف عنه تماما. المشكلة هي أن الكثير من المواقع تروّج لمصطلح اللوتري الكندي 2019 أو 2018 أو ربما تسمع في العام المقبل عن قرعة كندا 2020. إليك الحقيقة كاملة على موقع هجرة اون لاين“.

اللوتري الأمريكي قرعة مختلفة وفريدة في العالم

سنتكلم أولا عن لوتري أمريكا أو برنامج الهجرة العشوائية الأمريكي، وهو عبارة عن سحب عشوائي ل 50.000 شخص كل عام من مختلف بلدان العالم، يتم البدأ بالتسجيل فيه سنويا في بداية أكتوبر وينتهي التسجيل به في بداية نوفمبر من كل عام، ونحيط علمكم أن التسجيل به هو مجاني 100% وكل من يطلب منك مقابلا ماديا للمشاركة في قرعة أمريكا هو حتما نصّاب.

 يمكن ايضا الاطلاع على

بدء التسجيلات للمشاركة في قرعة الهجرة إلى أمريكا لسنة 2020

بدء التقديم فى قرعة أمريكا 2019-2020 .. رابط وشروط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2020 الجرين كارد عبر موقع الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.com

بالصور نقدم لكم طريقة التقديم على القرعة العشوائية الى امريكا 2019

اسئلة مهمة حول الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 

اللوتري الكندي تسمية خاطئة وغير موجودة

ما يصطلح عليه بقرعة أو لوتري كندا هو في حقيقة الأمر غير موجود لأن الهجرة إلى كندا لها شروط وإجراءات تختلف عن قرعة أمريكا. إن الحصول على تأشيرة كندا أو الحصول على الإقامة الدائمة في هذا البلد يتطلب اختيارك من طرف وزارة الهجرة والتجنيس الكندية بناء على دراسة ملفك.
يمكنك تقديم طلب الهجرة إلى كندا على طول السنة، وتكون حظوظ قبول طلبك وحصولك على فيزا كندا كبيرة إذا كنت تتوفر على خبرة وكان مجال عملك وتكوينك المهني مطلوبا، وإذا كان عمرك مناسبا، أي أن حظوظ المتقدمين في السن تكون ضعيفة.
باختصار شديد قرعة كندا غير موجودة والهجرة إلى كندا تنظمها إجراءات مختلفة.

يمكنك الاطلاع من هنا على الهجرة إلى كندا 2018-2019 وفق النظام الجديد

التوطين عن طريق المفوضية UNHCR-المنظمة الدولية للهجرة (IOM)

تعليقات ديسكس